وسام Microsoft
للمحترفين الأكثر قيمة
Most Valuable Professional
لعام 2005

رابط RSS

استشارات/مشاريع


نقدم خدمات استشارية لبناء حلول وتطبيقات تعمل على منصات Windows او مبنية على ويب Web Based باستخدام مجموعة من أحدث تقنيات وأدوات التطوير. الكثير من الشركات المحلية تطلب عقودا بالملايين، وغالبية مشاريعها ليست بالكفاءة العالية وتظهر ضعفا في كفاءة التنفيذ بعد فترات (ليست بالطويلة) من تطبيقها، وذلك بسب ضعف الرؤية المستقبلية فيها، والبعض الأخر قد يكلفك ضعف الفاتورة عندما تنوي تعديل او إضافة ميزات أخرى بها بسبب عشوائية طريقة بنائها.

نحن نقدم لك الأنظمة من فريق تطوير خبرته تتعدى عشرات السنين في مجال بناء البرامج Software Development ويعلم جيدا الصعوبات والتعقيدات التي تواجه بناء نظام يفي برغبات العميل ((تماما كما يريد))، وبخصوص أخطاء ومشاكل الأنظمة فهي الأقل عندنا، وذلك بسبب ((عدم)) اعتمادنا على أدوات من طرف اخر 3rd Party Tools تسبب مشاكل عند تطبيقها، فنحن نطور جميع أدواتنا بأيدينا In house ونستخدمها في مشاريعنا، فلا نستخدم أدوات للتقارير او الطباعة او الامان او أي شيء اخر... كل اداة نطورها بأنفسها ونعلم كيف تعمل وكيفية تعديلها وفقا لمتطلبات بيئة العمل عندك.

ان كنت مسئول في جهة حكومية
نعلم التحديات التي أمام إدارتك لمواجهة متطلبات الحكومة الالكترونية، ونعلم مقدار الملايين التي صرفت لقتل التنظيم البيوقراطي في ادارتك ولكن دون جدوى، نحن نقدم لك حلولا الكترونية تفي بمتطلبات عملاء إدارتك او حتى تنظيم الكتروني داخلي لمعاملاتكم.

ان كنت مالك مؤسسة تجارية
عاجلا او اجلا ستكون بحاجة الى نظام تنظيمي داخلي لادارة ومراقبة اعمالك الخاصة واموالك، نعلم مقدار الخسائر والحقائق ((الغير مسجلة)) في الفروع المختلفة لمؤسستك، ونعلم معاناتك مع الانظمة القديمة التي تعتمد عليها. نحن نقدم لك حلولا تظهرك على كل عملية مالية تتم وكل ريال يتحرك في كافة العقود سواء كانت مصروفات او عوائد.

ان كنت مسئول تقنية معلومات IT في شركة تجارية
نعلم مدى كثرة وتعقيدات الأنظمة الموجودة في إدارتكم، ونعلم علم اليقين التكاليف الباهظة (التي تصل الى الملايين) لتطبيق هذه الانظمة ولكن في غالبها زادت التنظيم الداخلي تعقيدات اكثر ولم تأخذ جانب التخصيص Customization بعين الاعتبار. نحن نوفر لك انظمة برؤية مستقبلية نتحدى بها البيئات الديناميكية Dynamic Environments بأقل التكاليف وذات جودة عالية وموجهة ومخصصة لشركتكم.

الأنظمة الحالية
نقوم بتطوير الانظمة وفقا لرغبات العميل او كما يطلق عليها حلول خاصة Custom-made Solutions، ولدينا مجموعة من الانظمة الجاهزة Readymade Software Packages في مجال العقارات، شؤون الموظفين، المحاسبة، المالية، التسويق، إدارة النماذج والمعاملات، الأرشفة الالكترونية.


نتشرف ويسعدنا العمل معك، يمكنك مراسلتنا بأي وقت.









الرئيسية راسلني بحث سجل الزوار حول